عاطلان يعترفان بـ”سرقة حقائب السيدات” في حلوان: “أحسن من نسرق البيوت”

الأخبار المتعلقة

قررت نيابة حدائق القبة، حبس عاطلين لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة خطف حقائب السيدات في حلوان، وتبين من التحقيقات أن المتهمين نفذا عدة جرائم بعد تتبع حركة النساء في الشوارع بواسطة دراجة نارية.

"اتفقنا مع بعض على خطف الشنط من الستات في الشارع أحسن من أي حاجات تانية كتير زي التثبيت وسرقة البيوت اللي كانت ممكن توصلنا لجرائم كبيرة زي القتل".. بتلك الكلمات اعترف المتهمان أمام المباحث عقب القبض عليهما بعد أن تلقي قسم شرطة حلوان، بلاغا من إحدى السيدات "مقيمة بدائرة القسم"، بأنها حال استقلالها مركبة "توك توك" من أمام أحد المولات بدائرة القسم "صحبة قائدها وآخر"، لتوصيلها لإحدى الشوارع بذات الدائرة، وفور وصولها قام أحدهما بخطف حقيبة يدها وبداخلها "مبلغ مالي 4.500 جنيه، وهاتف محمول، ومتعلقات شخصية".

وأفادت التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة عاطلين تم تحديدهما من قبل المباحث وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهما حال استقلالهما الدراجة البخارية "توك توك" والمستخدمة في ارتكاب الواقعة وبحوزتهما الهاتف المحمول المستولى عليه، مبلغ مالي من متحصلات الواقعة.

وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، وتم بإرشادهما ضبط الحقيبة المستولى عليها وبداخلها متعلقات المجني عليها الشخصية بمكان إخفائها داخل أحد المدافن بدائرة القسم، وباستدعاء المجني عليها تعرفت على المضبوطات والمتهمان.

You might also like

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy