مقاطع جنسية وجثة دون رأس.. قصة قتل “العشيق” على يد سيدة وزوجها بالوارق

الأخبار المتعلقة

"مقاطع جنسية وصور عارية"، دفعت سيدة للاستعانة بزوجها وشقيقها لقتل "العشيق"، وهو شاب في العقد الرابع من عمره.. المتهمة الأولى استدرجت المجني عليه بحجة إقامة علاقة جنسية معها داخل شقتها بمنطقة الوراق، وعقب دخوله الشقة هجم عليه المتهمين الثاني والثالث، وقاموا جميعا بشل حركته وقطع رقبته بسكين بعد تسديد عدة طعنات في مختلف أنحاء جسده، وتركوا جثته في الشقة وفروا هاربين.

في وقت لاحق للجريمة، ألقي القبض على المتهمين، وتمت إحالتهم للنيابة وباشرت التحقيق، وأصدرت النيابة قرارا بإحالتهم للمحاكمة الجنائية أمام محكمة الجنايات بتهمة القتل العمد، وصباح اليوم، أرسلت النيابة نسخة من ملف القضية إلى محكمة الاستئناف لتحديد جلسة لمحاكمة المتهمين.

وقالت مصادر مطلعة على التحقيق، إنه من المقرر أن يحاكم المتهمين مع بداية الشهر المقبل، أمام إحدى دوائر الجنايات.

بدأت تكشف تفاصيل الجريمة، طبقا لما ورد في تحريات المباحث، بورود بلاغ لقسم شرطة الوراق، من ربة منزل تدعي "رشا"، تفيد بغياب زوجها "أحمد" 39 بمنطقة الوراق، وعلى الفور جرى تشكيل فريق بحث وتحر وتتبع هاتف المتغيب، وتوصلت تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية التي جرت بمعرفة اللواء محمد عبد التواب، نائب مدير الإدارة العامة للمباحث، والمقدم هاني مندور رئيس مباحث الوراق، إلى أن المتغيب على علاقة غير شرعية بسيدة متزوجة تدعى "سمية" 33 سنة، وأنه قام بتصويرها والتقط لها فيديوهات أثناء إقامته علاقة معها، وبدأ في ابتزازها بعدما أصرت الأخيرة على إنهاء تلك العلاقة.

وأوضحت التحريات أن القوات عثرت على آثار دماء أمام باب الشقة، وكيس زبالة بداخله سكاكين وملابس المتغيب، وعثر على جثة المجني عليه داخل الشقة، دون رأس، وألقي القبض على المتهمين الثلاثة، واعترفوا بتفاصيل الواقعة، وتمت إحالتهم للنيابة التي باشرت التحقيق واصدرت قرارها السابق.

You might also like

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy