مصدر: لا زيادة في أسعار المياه الغازية والمعدنية خلال الصيف

الأخبار المتعلقة

قال مسؤول بإحدى شركات المياه المعدنية والغازية، إن هناك إقبالا كبيرا على شراء المنتجات بشكل يومي، لافتا أن متوسط الإنتاج اليومي‮ ‬من المياه المعدنية في‮ ‬مصر‮ ‬يبلغ‮ ‬قرابة نصف مليون زجاجة مختلفة الأحجام، بمتوسط‮ 005 ألف لتر يوميا.

وأضاف المسؤول لـ"الوطن"، أنه وفقا لشعبة المواد الغذائية بغرفة القاهرة التجارية، فإن أسعار المياه الغازية والمعدنية زادت بنسبة تتراوح بين 30% ‬و40%‭ ‬خلال الفترة الماضية، ومن المتوقع أن تظل هذه النسب ثابتة طوال أشهر الصيف، والتي‮ ‬يزيد فيها الإقبال بشكل كبير على شراء هذه المنتجات.

وأكد أن مصر أعلى دولة من حيث إنتاج واستهلاك المياه المعدنية في‮ ‬أفريقيا، بعدد 23 ‬مصنعا تليها المغرب بعدد 14 ‬مصنعا، ثم نيجيريا التي‮ ‬تمتلك‮ ‬14مصنعا، بينها مصنعان متوقفان، ثم جنوب أفريقيا بعدد‮ 01 مصانع‮.

‬وكشفت تقارير صادرة عن عدد من شركات إنتاج المياه المعدنية والغازية، أن استهلاك المصريين من المياه المعدنية والغازية يقدر بـ6 ‬مليارات جنيه سنويا، خلال 5 سنوات.

You might also like

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy