xnxx sexe سكس ساحرة المال سكس عربى best sex video sexe awesome افلام سكس xnxx Ghana

سكس xnxx sexe سكس ساحرة المال سكس عربى best sex video sexe awesome افلام سكس xnxx Ghana وافق هوب هيكس ، أحد كبار مساعدي الرئيس سكس ترامب خلال حملته الانتخابية لعام 2016 وسنته الأولى في البيت الأبيض ، على الإدلاء بشهادته أمام اللجنة القضائية بمجلس النواب يوم الأربعاء القادم ، وفقًا لأشخاص مطلعين على الأمر.

سيكون هيكس أول مساعد سابق لترامب أمام اللجنة التي تحقق فيما إذا كان ترامب حاول عرقلة التحقيق في التدخل الروسي في انتخابات عام 2016. لكن قد لا يجيب هيكس على العديد من أسئلة اللجنة ، مستشهداً بتأكيد الرئيس على الامتياز التنفيذي في الأحداث التي وقعت داخل البيت الأبيض.

سكس

في وقت سابق من هذا الشهر ، أصدر البيت الأبيض تعليمات إلى هيكس بعدم التعاونسكس  مع استدعاء للكونجرس للحصول على الوثائق المتعلقة بخدمة البيت الأبيض.

ورفض روبرت تراوت ، محامي هيكس ، التعليق.

سكس قريب

وقال الأفراد إن الشهادة ستحدث خلف أبواب مغلقة ، لكن سيتم نشر نسخة للجمهور.سكس سيحضر أحد أعضاء مكتب مستشار البيت الأبيض الشهادة كجزء من الصفقة بين هيكس واللجنة ، وفقًا لفرد مطلع على التخطيط وتحدث بشرط عدم الكشف عن هويته لوصف الترتيبات بحرية.

تمثل الشهادة طفرة كبيرة للجنة. لقد ناضلت من أجل تأمين شهود وأدلة وسط قتال مع البيت الأبيض واتخذت خطوة غير عادية في وقت سابق من هذا الأسبوع باستدعاء جون و. وتريد اللجنة أيضًا أن تستمع إلى دونالد ماكجان ، المستشار السابق للبيت الأبيض في مركز تقرير مولر بشأن التدخل الروسي ، وروبرت س. مولر الثالث ، المستشار الخاص السابق ، من بين آخرين. لكن ترامب قال إنه لا يريد أن يتعاون أي من مستشاريه ، ووصف التحقيق بأنه “مهمة التحقيق في تحقيق مولر”.

كان هيكس واحدًا من خمسة مساعدين تم استدعاؤهم رسميًا من قبل اللجنة – التي تحقق في مسألة العوائق ، من بين أمور أخرى. قال تقرير مولر إنه لا توجد أدلة كافية لإظهار مؤامرة بين روسيا وأي من شركاء ترامب وقررت عدم التوصل إلى استنتاج حول ما إذا كان الرئيس قد ارتكب عائقًا ، استنادًا إلى سياسة وزارة العدل طويلة الأمد.

سكس

بدأ هيكس العمل مع ترامب قبل أن يعلن ترشيحه وكان صديقًا موثوقًا به لسكس مدة ثلاث سنوات ، حيث قام بتشكيل صورته وإدارة حالته المزاجية وتقديم المشورة له في جميع الأمور تقريبًا ، بدءًا من الموضوعي إلى التافه. كانت محبوبة في الجناح الغربي لترامب ، وكانت تتمتع بسلطة فائقة بسبب علاقاتها الوثيقة مع العائلة ، حتى عندما اعترفت لزملائها بأنها لم تكن مدروسة في السياسة. كانت تقضي ساعات في المكتب البيضاوي كل يوم ، وكان الرئيس يطلق عليها بحنان اسم “هوبي”.

كانت حاضرة للعديد من أكثر الحلقات إثارة للجدل خلال الحملة وفي البيت الأبيض قبل مغادرتها الجناح الغربي في فبراير 2018 ، وقد حافظت على اتصال دائم مع الرئيس وبعض أقرب مستشاريه.

أخبرت هيكس الآخرين في البيت الأبيض أنها كرهت واشنطن وتتطلع إلى فصل آخر من حياتها. تعمل الآن في شركة Fox Corporation في لوس أنجلوس مديرة تنفيذية للعلاقات العامة.

أجريت مقابلة مع هيكس من قبل مولر ولجنة الاستخبارات التابعة لمجلس النواب ، وجاء مغادرتها من البيت الأبيض في غضون 48 ساعة من إخبارها للجنة بأنها أخبرت “أكاذيب بيضاء” لصالح ترامب.

سكس

في رسالة تم إرسالها إلى اللجنة الأسبوع الماضي بخصوص الوثائق ، ميزت تراوت سكس بين السجلات التي طلبتها اللجنة والمتعلقة بالحملة ، عندما عملت هيكس كمستشارة أقدم ، والوثائق المتعلقة بخدمة البيت الأبيض. وافق على تسليم الوثائق المتعلقة بأنشطة حملتها. لكنه أشار إلى أن توقيع البيت الأبيض كان ضروريًا للوثائق المتعلقة بوقتها في البيت الأبيض.

You might also like

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy