بوابة إلكترونية لتأمين دخول وخروج مشاهدي فيلم”الممر” بسينما كفر الشيخ

الأخبار المتعلقة

دفعت مديرية أمن كفر الشيخ، عددا من الضباط والأفراد لتأمين دخول وخروج المشاركين في مشاهدة فيلم "الممر" الذي يُعرض في سينما الجمهورية بعاصمة المحافظة، مجانا للأهالي، على مدار يومين، بواقع 4 حفلات لليوم الواحد.

وأكد مدير الأمن، على وجود العناصر التأمينية من المرور والبحث الجنائي والمفرقعات، فضلا عن الاستعانة ببوابة إلكترونية وجهاز الكشف عن المعادن لتأمين المشاهدين لوجود تجمعات للأهالي.

أوضح أنه جرى التنسيق مع الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ الإقليم، الذي قرر فتح سينما الجمهورية أمام الأهالي لمشاهدة الفيلم مجانا، حيث تقام 4 حفلات يومي الخميس والجمعة لعرض الفيلم الحفلة الأولى بدايةً من الساعة 12 ظهرا حتى 2.30 عصرا، والحفلة الثانية من 3 عصرا إلى 5.30 مساءً، والحفلة الثالثة من 6 مساءً إلى 8.30 مساءً، والحفلة الرابعة من الساعة 9 مساءً إلى 11.30 مساءً بالمجان.

فيلم "الممر"، يتحدث عن مرحلة الحروب من عام 1956 إلى 1973، ويجسد ملحمة القوات المسلحة في الدفاع عن مقدسات وحماية الوطن، وقدرة الجيش المصري في الدفاع عن الوطن وهي قصة وطنية حقيقية.

You might also like

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy