طفل بغيبوبة بسبب حادث سيارة.. الأب: “عايز حق ابني اللي التزم بالإشارة”

الأخبار المتعلقة

7 أيام متواصلة في غيبوبة، يصارع فيها الطفل يوسف إسلام 13 سنة، الموت، بعد إصابته إثر تعرضه لحادث طريق خلال عبور الشارع بطريق كورنيش الإسكندرية، حيث اصطدم جسد الطفل بإحدى السيارات التي كانت تسير بسرعة متهورة كسرت خلالها الإشارة ومرت في أثناء توقف السيارات ومرور المارة في الشارع.

حالة من الحزن يعيشها والد الطفل الذي ينتظر معجزة لإفاقة نجله من الغيبوبة وعودة ضحكته مرة أخرى، بخاصة بعدما هرب الجاني بسيارته في أثناء الحادثة ولم يقف لإنقاذ نجله ونقله إلى المستشفى لإسعافه سريعاً.

الأب يستنجد لإنقاذ نجله يوسف من الموت بعد هروب الجاني: "كان طاير على البحر.. وضرب ابني وجري"

وقال إسلام محمود، والد الطفل المجني عليه، وهو يجهش بالبكاء، إن نجله كان يعبر الطريق في أثناء عبور الشارع بمنطقة سان ستيفانو، شرق الإسكندرية، وخلال غلق الإشارة، لم تقف إحدى السيارات وكسر المجني عليه بسيارته الإشارة واصطدمت بجسد نجله، وفر هارباً إلا أن القوة الأمنية تتبعت خط سير هروب المتهم، وجرى القبض عليه قبل مرور 24 ساعة.

وأضاف "محمود"، لـ"الوطن"، أن رجال الأمن قبضوا على الشاب "أ. ط"، 26 عاما، قائد ج د ا 784 مرور القاهرة، وحرر محضر ضده برقم 8839 جنح قسم شرطة الرمل، مؤكدًا أن المتهم قبض عليه ليجري احتجازه ليلة واحدة فقط: "أنا ابني بين الحياة والموت، وعايز حق ابني اللي التزم بالتعليمات وكان بيمر الطريق خلال غلق الإشارة"، موضحًا أن المتهم اعترف بارتكاب الواقعة إلا أنه توقفت سير القضية ولم يجري استكمال التحقيقات في النيابة.

وأوضح أن نجله يرقد في مستشفى الأميري الجامعي، مطالباً بالوقوف بجواره من قبل المحاميين للحصول على حق نجله الصغير، الذي راح ضحية الإهمال وكسر الإشارة.

You might also like

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy