إعادة تشكيل لجنة الموارد البشرية بـ”تموين كفرالشيخ”

الأخبار المتعلقة

أصدر الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ كفر الشيخ، اليوم الخميس، قرارا رقم (11048) لسنة 2019، بإعادة تشكيل لجنة الموارد البشرية بمديرية التموين والتجارة بكفر الشيخ، لوفاة "صبري خليل سليمان جعفر" الذي كان يتولى الأمانة الفنية للجنة، على أن يكون التشكيل برئاسة مدير المديرية، وعضوية وكيل المديرية، مدير إدارة الشؤون القانونية، مدير التفتيش الفني والإداري، مدير إدارة الموارد البشرية.

وشمل القرار تولي أعمال الأمانة الفنية للجنة "محمد سالم موسى" رئيس قسم التوظيف دون أن يكون له صوت معدود، على أن تختص اللجنة بالنظر في التعيين في الوظائف من المستوى الأول "ب" فما دونها ومنح العلاوات لشاغلها ونقلهم خارج الوحدة واعتماد تقارير تقويم أدائهم واقتراح البرامج والدورات التدريبية اللازمة لتنمية المواد البشرية وتغيير مفاهيم الوظيفة وثقافتها وتطوير أساليب العمل ورفع معدلات الأداء وغير ذلك مما يحال إليها من السلطة المختصة وكل ما يتعلق بوظائف كبير بدرجة مدير عام.

كما أصدر قرارا رقم (10868) لسنة 2019، بتكليف "إبراهيم السيد على زيدان" للقيام بأعمال مدير مستشفى الحميات بكفر الشيخ بدلا من "مصطفى عبد الرازق قطب منيسي" لإحالته إلى سن التعاقد لحين الانتهاء من إجراءات شغل هذه الوظيفة عن طريق الإعلان عنها طبقا لقانون الخدمة المدنية رقم 81 لسنة 2016 ولائحته التنفيذية.

You might also like

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy