“المنوفية” تستعد للمسابقة القومية لأفضل جامعة في الأنشطة الطلابية

الأخبار المتعلقة

بدأت جامعة المنوفية، تحت رعاية الدكتور عادل مبارك رئيس الجامعة، وبمشاركة قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة برئاسة الدكتور عبدالرحمن قرمان نائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، استعداداتها للمسابقة القومية لاختيار أفضل جامعة في الأنشطة الطلابية لعام 2019- 2020، التي تستمر حتى الإعلان عن انتخابات الاتحادات الطلابية المقبلة، وتشمل أنشطة الأجازة الصيفية ومهرجان استقبال الطلاب.

وتتضمن الاستعدادات معايير التقييم للمسابقة، تنوع الأنشطة الطلابية وكثافتها واستمراريتها خلال العام، نسبة ما جرى إنجازه بالموارد التي جرى إنفاقها وقدرة اتحاد الطلاب، وإدارة الجامعة على تدبير موارد إضافية لدعم النشاط ومدى التعاون مع الجامعات والمعاهد الأخرى في تنفيذ أنشطة مشتركة والمشاركات الدولية وتمثيل مصر في الخارج والتميز في الأنشطة الابتكارية والاختراع.

هذا بالإضافة إلى تقديم كتيب عن تلك الأنشطة مدعوما بالوثائق والصور مع تقديم عرض مصور من اعداد رئيس اتحاد طلاب الجامعة أمام اللجنة العليا للأنشطة الطلابية بالجامعات والمعاهد برئاسة وزير التعليم العالي والبحث العلمي.

You might also like

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy