أسماء المصابين في انقلاب سيارة “طماطم” بكفر الشيخ

الأخبار المتعلقة

حصلت "الوطن" على أسماء 14 مُصاباً في حادث انقلاب سيارة ربع نقل مُحملة بـ"طماطم" وانقلبت إثر انفجار أحد أطاراتها بالقرب من كوبري الحماد على الطريق الدولي الساحلي بمركز بطليم في كفر الشيخ.

وأصيب كل من فريدة إبراهيم عبد الحميد، 39 عاما، محمد جمعة سليما، 35 عاما، شادية محمد الطناحي، 34 عاماً، عطية محمد عطية، 34 عاماً، هدى زكريا محمد، 60 عاماً، راجية عارف محمد، 60 عاماً، محمود محمد على، 16عاماً، هدى عوض البستاوي، 50 عاماً، نوره محمد الصفطاوي، 27 عاما، فتحي لطفي الطناحي، 29 عاماً، هان علي أبو شعيشع، 55 عاما، سعيدة إبراهيم الطناحي، 49 عاماً، هدى عبدالمنعم محمود، 50 عاما، عبد العليم علي أبو شعيشع، 32 عاماً.

وتبين أن المصابين جميعهم من قرية الدعاء التابعة لمركز بلطيم، وكانوا في طريقهم لتسويق محصول الطماطم بمركز بلقاس في محافظة الدقهلية.

ودفع مرفق الإسعاف بـ10سيارات لنقل المصابين إلى مستشفى بلطيم المركزي، وجرى تحويل 3 حالات إلى مستشفى دمياط الجامعي، وحالتين إلى كفر الشيخ العام، وحرر المحضر اللازم، ويجري العرض على النيابة.

You might also like

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy