اخبار الرياضة اليوم : العربي يفوز على الشارقة ويحرز أول كأس لـ”السوبر القطري الإماراتي”

اهلا بكم في موقع المصدر 7 الاخبارى

توج فريق العربي القطري بلقب النسخة الأولى من كأس السوبر القطري الإماراتي اليوم، وذلك على حساب الشارقة بعد أن فاز بهدف نظيف في اللقاء الذي أقيم بين الطرفين في استاد الثمامة بالعاصمة القطرية الدوحة، وسط حضور جماهيري غفير. وظهر طرفا اللقاء بمستوى فني ارتقى لمستوى الحدث، وكانت الندية حاضرة بين الجانبين في الشوط الاول. 

واندفع الطرفان مع انطلاق الشوط الثاني إلى الأمام من أجل خطف هدف التقدم، وهو ما تسبب في ظهور بعض الثغرات الدفاعية في فريق الشارقة، استثمرها لاعبو العربي بتسجيل هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 58 بواسطة النجم التونسي يوسف المساكني، مستفيداً من تمريرة زميله علاء الدين حسن، والتي ضربت الجدار الدفاعي للشارقة.

وفي ظل التأخر بالنتيجة وجد مدرب الشارقة، الروماني أولاريو كوزمين نفسه مطالباً بالتخلي على الحذر الدفاعي، وأجرى تبديلاً هجومياً قضى بخروج الثنائي الدفاعي ماورو كاتينيك وماركوس فينسيوس ودخول كل من سبستيان تيغالي وخالد الظنحاني، وعززه لاحقاً بدخول ماجد سرور وخالد باوزير بديلاً عن ماجد راشد ولوان بيرايرا على التوالي.

وتحسن مردود “الملك” كثيراً وفرض ضغطاً على أصحاب الأرض. وضاعف من محاولاتها في الدقائق الأخيرة، خاصة عن طريق ماريغا وكايو، لكنها لم تجد طريقها إلى الشباك، لتنتهي المباراة بتتويج العربي باللقب. 

Share


تويتر


This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More