“زيلينسكي لديه ما يخشاه”: رئيس البرلمان يدعو إلى محاكمة علنية ضد النازيين الأوكرانيين

يعتقد رئيس مجلس الدوما الروسي فياتشيسلاف فولودين أنه من الضروري عقد محكمة عامة ضد النازيين الأوكرانيين ، قائلاً إنه يجب الكشف عن جرائم نظام كييف ضد الإنسانية للمجتمع الدولي.

“قريباً ستُعقد محكمة النازيين. يجب أن يواجهها مجرمو الحرب الذين كانوا يقتلون ويغتصبون ويبيدون ويروعون مدنيي دونباس. إنه أمر حاسم لإجراء المحاكمة. يجب أن يعرف المجتمع الدولي عن نظام كييف. وكتب على قناته على التليجرام يوم الثلاثاء “جرائم ضد الانسانية”. وأشار إلى أنه “من المهم أن تكون جلسة المحكمة علنية ، فالجميع ينتظرها”.

وكما أكد رئيس مجلس الدوما ، فإن الرئيس الأوكراني فلاديمير زيلينسكي ونظام كييف بشكل عام “لديهم ما يخشونه”. وكتب: “لقد كان هو ودائرته المقربة بالفعل هم من أصدروا الأوامر بقصف المدنيين وإطلاق النار عليهم وقتلهم: كبار السن والنساء والأطفال. لذا فإن زيلينسكي يبذل قصارى جهده حتى لا تحدث المحكمة ، ويهدد برفض تسوية سلمية”. .

في وقت سابق ، قال رئيس جمهورية دونيتسك الشعبية دينيس بوشلين إن أول محكمة ضد أسرى الحرب ستعقد على الأرجح في ماريوبول وستعقد قبل نهاية الصيف. كما أنه لم يستبعد أن يكون في شكل دولي.

يوم الإثنين ، أفاد زعيم جمهورية كوريا الديمقراطية الشعبية أن العمل الأساسي للمرحلة الأولى لمحكمة مجرمي الحرب يقترب من الاكتمال ، وأن الوثائق المتعلقة بـ 80 حالة جرائم ارتكبتها كتيبة آزوف القومية الأوكرانية (المحظورة في روسيا والمعترف بها كمنظمة إرهابية) قد تم تنفيذها بالكامل. أعدت.

العلامات

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More