“أمن الغربية” يكشف لغز العثور على جثة موظف مدفونة داخل حديقة منذ شهر

الأخبار المتعلقة

كشفت الأجهزة الأمنية بالغربية، العثور على جثة موظف في بنك التنمية والائتمان الزراعي، مدفونة داخل حديقة موالح بنطاق مركز طنطا.

وكان اللواء طارق حسونة، مدير أمن الغربية، أخطر قبل عيد الفطر من شرطة النجدة ببلاغا بالعثور على جثة "إبراهيم. ر، 38 عاما" موظف ومقيم قرية كفر مسعود، التابعة لمركز طنطا، والمبلغ باختفائه منذ شهر تقريبا، في أثناء قريه أرضه الزراعية، وتبين أن الجثة عثر عليها مدفونة داخل حديثة موالح، وجرى استخراج الجثة ونقلها إلى مشرحة المستشفى طنطا الجامعي.

وتشكل فريق بحث أشرف عليه اللواء السعيد شكري، مدير المباحث الجنائية، وقاده العميد إيهاب عطية، رئيس مباحث المديرية، لمعرفة ملابسات الواقعة، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة 5 أشخاص بسبب خلافات على أرض زراعية واتلاف المتهمين محصول البطاطس الخاص بالمجني عليه، وتعدوا عليه وقتلوه خلال ريه أرضه بعد أن اكتشف أمرهم لدى المجني عليه وخافوا من افتضاح أمرهم، ودفنوه في حديقة الموالح، وضبط المتهمون والذين اعترفوا بارتكاب الواقعة.

تعود أحداث الواقعة، عندما أخطر اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية، من مركز طنطا، بورود بلاغ عن اختفاء موظف أكثر من شهر، حتى عثرت عليه الأجهزة الأمنية.

You might also like

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy