اخبار الامارات اليوم : إيران.. سماع دوي انفجارات في أصفهان وتعليق الرحلات الجوية فوق عدة مدن

اهلا بكم في موقع المصدر 7 الاخبارى

أفاد التلفزيون الرسمي الإيراني، فجر اليوم، بوجود تقارير عن «انفجارات مُدوّية» سُمعت في محافظة أصفهان بوسط البلاد، مشيراً إلى أنّ أسبابها مجهولة، فيما أفادت وكالة أنباء “فارس” بسماع دوي 3 انفجارات قرب قاعدة للجيش شمال غرب أصفهان.

وقالت الوكالة الإيرانية شبه الرسمية، في وقت سابق من اليوم، إن دوي انفجارات سُمع قرب مطار مدينة أصفهان، إلا أن السبب غير معروف. وأضافت الوكالة أن “سبب هذه الأصوات لا يزال غير معروف، والتحقيقات مستمرة للوقوف على التفاصيل الدقيقة للحادث”.

بدورها، نقلت قناة “العالم” عن متحدث باسم المنظمة الفضائية الإيرانية قوله إن الدفاعات الجوية أسقطت عدداً من “الأجسام الصغيرة”.

وذكرت وسائل إعلام رسمية إيرانية أنه تم تعليق الرحلات الجوية فوق عدة مدن، حيث “تم تعليق الرحلات الجوية فوق مدن أصفهان وشيراز وطهران”.

يأتي هذا بعد أن نقلت قناة “إي بي سي” نيوز الإخبارية تأكيدات مسؤول أميركي لم تسمّه بأن صواريخ إسرائيلية ضربت موقعاً داخل إيران.

وذكرت أن المسؤول لم يؤكد إن كانت مواقع في العراق أو سورية قد تعرضت للقصف أيضاً.

من جانبها قالت قناة “العهد” العراقية إن دوي انفجار لم تُعرف أسبابه سُمع في ناحية الإمام بمحافظة بابل جنوبي البلاد. ولم تذكر القناة أي تفاصيل إضافية.

Share


تويتر


This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More