“أدبي وبيئي واجتماعي وعلمي”.. الوادي الجديد تشارك في “إبداع”

الأخبار المتعلقة

قال بهاء شوقي، مدير مديرية الشباب والرياضة بالوادي الجديد، اليوم الخميس، إنه سيجري اشتراك مراكز الشباب بمراكز المحافظة الخمسة، في مهرجان "إبداع"، الذي تنفذه الوزارة على مستوى مراكز الشباب في جميع المحافظات.

وأضاف بهاء، أن المهرجان ينطلق من يونيو الجاري وحتى نهاية سبتمبر 2019، على 3 مراحل: الأولى هي الإعداد والإعلان عن المهرجان داخل مراكز الشباب المحافظة، والثانية هي التصفيات النهائية داخل المحافظة "ما بين مراكز الشباب"، أما الثالثة هي التصفيات النهائية على مسرح وزارة الشباب والرياضة.

وأوضح أن المهرجان يتضمن عدة مجالات، وهي:

– أولا: المجالات الأدبية والثقافية في مجال الشعر "الفصحى- العامية- كلبيات، الأغاني"، و"الرواية- التأليف المسرحي القصة القصيرة- المقال، السيناريو والحوار، الدوري الثقافى المعلوماتي".

– ثانيا: المجالات البيئية "الموسيقى- الغناء الجماعي والفردي- العروض المسرحية- الفنون الشعبية- الإنشاد الديني والترانيم البردي- الأفلام المعاصرة- الفنون التشكيلية".

– ثالثا: المجالات الاجتماعية "المبادرات المجتمعية".

– رابعا: المجالات العلمية "الابتكارات العلمية- الزراعة- الصناعة"، وسيجري تسليم النشرة التفصيلية للمهرجان على cd للمنسق المرشح لحضور الاجتماع بالوزارة.

You might also like

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy