وكيل “شباب الغربية”: تدشين دورة لتعليم الغوص

الأخبار المتعلقة

أعلنت مديرية الشباب والرياضة بمحافظة الغربية، اليوم، عن تدشين دورة تعليم الغوص "LearnTO Dive Here" لفرق الجوالة ولخريجي كليات التربية الرياضية على مستوى قرى ومراكز المحافظة.

صرح بذلك أحمد الوكيل وكيل وزارة الشباب والرياضة بالغربية، لافتا إلى أن تلك الدورة تأتي تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بالتنسيق مع "الإدارة العامة للشباب" بالإعلان عن استقبال فرق الجوالة بمراكز الشباب ولخريجي كليات التربية الرياضية، لبدء فعاليات دورة غوص وإنقاذ خلال الفترة من 6/19 حتى 6/23 الجاري بحمام السباحة الأوليمبي باستاد طنطا الرياضي.

كما أوضح وكيل الوزارة، أنه يشترط الحصول على الدورة أن يمتاز المتقدم بمهارات السباحة، شهادة طبية من المركز التخصصي للطب الرياضي، إحضار عدد 2 صورة شخصية، 2 صورة بطاقة الرقم القومي، لا يزيد سن المتقدم عن 26 عاما، قيمة الاشتراك 225 جنيها مدعم من وزارة الشباب والرياضة.

كما يحصل المشارك على كارنية الاتحاد المصري للغوص والإنقاذ، شهادة اجتياز الدورة، كتيب يحتوي على فعاليات البرنامج.

كما يشرف على الدورة المحاسب يسري الديب وكيل الشباب، محمد جودة مدير عام إدارة الشباب ورئيس مجلس إدارة نقابة العاملين بالشباب والرياضة، علاء سرور منسق عام الدورة.

You might also like

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy