افلام سكس عربي افلام سكس مصرى جديد افلام سكس سعودي افلام سكس عربية مشاهير صور سكس

أفاد مواقع المصدر اليوم بأنه تم إلقاء القبض على امرأة تدير شبكة “دعارة” في منزلها بمنطقة غوتانا دمشق.

وذكر موقع “الفيوم اليوم” أن معلومات وصلت إلى إدارة الاداب بالوزارة ، تفيد بوجود شبكة دعارة تقوم بتشغيل عدة فتيات مقابل أجر مادي ضمن منزل مستأجر في منطقة جرمانا.

وأضاف الموقع أنه تم تكليف شخصين من قسم التحري، فتواصل أحدهما مع إحدى الفتيات الموجودات داخل المنزل، وطلب ممارسة الجنس معها، فوافقت بعد أن طلبت مبلغا من المال، وأكدت أنها ستحضر معها صديقتها من أجل الشخص الثاني.

اعترافات
وأشار إلى أنه بعد الاتفاق مع الفتاتين توجه مندوبو قسم التحري إلى المنزل المذكور وتم إلقاء القبض على كل من المدعوة “ف، ق” والمدعوة “ج، ب” بالجرم المشهود ، واللتان اعترفتا بأن المسؤولة عن شبكة الدعارة تدعى ” أ ” وهي تقيم في منزل بالطابق السفلي حرصاً منها على عدم اكتشاف أمرها .وتم التوجه لمنزل المسؤولة عن شبكة الدعارة والقبض عليها. 

واعترفت المدعوة “أ” بأنها تقوم بتسهيل الدعارة منذ 6 سنوات مستغلة حاجة الفتيات المادية واستأجرت منزل لهن تقوم بإحضار الزبائن إليه وتتقاسم مع الفتيات المبلغ المالي.

وبالتوسع بالتحقيق، اعترفت المدعوة أنه في حال أحضر الزبون فتاة معه تقوم بأخذ أجرة الغرفة منه، وفي أغلب الأوقات هي من تقوم بتأمين فتيات من خارج المنزل للزبائن.

You might also like

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy