مستثمر: منتدى مكافحة الفساد يجذب الأفارقة لمصر

الأخبار المتعلقة

قال الدكتور مصطفي الشربينني أحد المستثمرين المصريين في أفريقيا، إنّ منتدى الافريقى الاول لمكافحة الفساد، سوف يكون ملتقى كبير للعديد من المستثمرين الأفارقة، وفرصة لعقد الصفقات التجارية بين المستثمرين المصرين والأفارقة.

وأضاف الشربيني في لقاء مع برنامج "صباح الخير يا مصر"، المُذاع على شاشة القناة الأولى، أنّ مكافحة الفساد تبدأ بالتنمية الشاملة، خاصة أنّ الفساد يتغلل في وجود الفقر والبيئة غير الملائمة للحياة، وأنّ الدولة المصرية كانت حريصة على وضع الكثير من الخطط الاستراتيجية، للقضاء على الفساد وتحسين حياة المواطنين.

وزاد المستثمر أنّه في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، تم توفير البيئة الملائمة للمستثمرين المصريين والأفارقة، والفترة الأخيرة تشهد نمو غير عادي، يتضمن قدوم المستثمرين الأفارقة للعمل في مصر، متابعا: "حان الوقت لتعود مصر لأفريقيا بقوة، ابتعدنا عنها لسنوات طويلة، إلا أنّ كل هذا تغيّر بعد تولي الرئيس عبدالفتاح السيسي رئاسة الاتحاد الأفريقي، واهتمامه الكامل بجميع الدول الأفريقية.

ولفت الشربيني إلى أنّ الاستثمار في الفترة القادمة في أفريقيا، سيكون أفضل في ظل التسهيلات الجديدة من جانب الحكومة المصرية.

You might also like

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy