“نقل النواب” تطالب بتنفيذ تكليفات السيسي لربط “الإدارية” بالمحافظات

الأخبار المتعلقة

أشاد محمد عبدالله زين الدين وكيل لجنة النقل والمواصلات في البرلمان وأمين حزب مستقبل وطن بالبحيرة، بالقضايا التي ناقشها الرئيس عبدالفتاح السيسي مع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، خاصة ما يتعلق بتكليفات الرئيس بمتابعة خطط وبرامج عمل الحكومة، واستعراض موقف المشروعات القومية التي تنفذ حاليًا، خاصة العاصمة الإدارية الجديدة، وآخر مستجدات ومؤشرات أداء الاقتصاد المصري.

وطالب زين الدين في بيان أصدره اليوم، الحكومة بالإسراع فى تنفيذ تكليفات السيسي، بتركيز جهوده على توفير البيئة المواتية لتحفيز الاستثمار وتعزيز الثقة في أداء وقدرة الاقتصاد المصري، فضلًا عن جهود دفع عملية التنمية في مصر والمتمثلة في المشروعات القومية والتنموية الكبرى.

وتابع النائب أنّه فيما يخص العاصمة الإدارية الجديدة، وجّه الرئيس بالالتزام بالخطط المقررة للأعمال الإنشائية في هذا الإطار، وسرعة الانتهاء من محاور الطرق الرئيسية والداخلية والأعمال التنسيقية للموقع.

وأكد محمد عبدالله زين الدين ضرورة أنّ تعطي الحكومة اهتماما أكبر لمحاور وطرق ربط العاصمة الإدارية الجديدة بمختلف المحافظات، وتوفير وسائل النقل، والإسراع في اتخاذ الخطوات التنفيذية الخاصة بتوفير الإمكانيات لنقل الموظفين والعاملين بمختلف الوزارات ومؤسسات الدولة للعمل داخل دواوين الوزارات ومؤسسات الدولة التنفيذية داخل العاصمة الإدارية الجديدة، مشيدا باتجاه الحكومة لتوفير وحدات سكنية مخفضة للموظفين وتملكها بأسعار تتناسب ودخل الموظفين بالحكومة.

You might also like

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy