“هواوي” تتحدى من جديد: شحن مليون هاتف مُدعم بنظام تشغيل “Hong Meng”

أعلنت شركة “هواوي”، عن شحن مليون هاتف ذكي يدعم نظام التشغيل الخاص بالشركة والذي يسمي “Hong Meng”، وفقاً لما تناقله الموقع العالمي “Gsmarena.com”.

ووفقاً لشركة “Rosenblatt Securities” المتخصصة في قطاع الأمن، فإن “هواوي” انتهت من اختبار الأجهزة التي جرى التجهيز لطرحها بالأسواق دون معرفة ما إذا كانت هذه الهواتف موجودة حالياً بالأسواق أو ما سيتم طرحها وتطويرها فيما بعد.

بينما أثبت التقرير الصادر عن شركة “Rosenblatt Securities”، أن نظام التشغيل الخاص بـ”هواوي” سيكون متوافق تماماً مع جميع تطبيقات “Android”، بالإضافة الي أنه مُدعم بمزايا أمنية أكثر للحفاظ على البيانات الشخصية للمستخدمين.

بينما صرح “ريتشارد يو” المدير التنفيذي لمجموعة “هواوي” لأعمال المستهلك لموقع “The China Daily” العالمي، معلقاً على نظام التشغيل التي صممته “هواوي”، بأنه سيتم إطلاقه في فصل الخريف القادم أو في فصل الربيع القادم علي أقصي تقدير.

بينما قال “يو” على محادثة “WeChat group” مع مجموعة من خبراء الانترنت بأن نظام التشغيل الجديد من هواوي سيدعم الهواتف الذكية، الحواسب الشخصية، الأجهزة اللوحية، التلفزيونات، السيارات، الأجهزة القابلة للارتداء وأي جهاز أخر يمكن أن يدعم نظام تشغيل.

ورغم أن الولايات المتحدة قررت تأجيل حظر المعاملات التجارية مع “هواوي” لمدة 90 يوم بداية من يوم 20 مايو، فإن “هواوي” لن تنتظر للوصول إلى حلول مع الولايات المتحدة، فعملت رائدة التكنولوجيا الصينية على تطوير نظام تشغيل خاص بها الذي كان ضمن خططها المستقبلية لسنوات ماضية.

ووفقاً لموقع “Huawei Central”، فإن العلامة التجارية “HongMeng” لاقت قبول العديد من الأسواق العالمية في مختلف المناطق مثل: “كندا، أوروبا، كوريا الجنوبية والمكسيك”.

أخبار قد تعجبك

You might also like

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy