xvideos سكس عربى ليلى بالحديقة اغتصاب افلام سكس عربى خيال افلام سكس صور سكس نيك مقاطع سكس

يكره المنافس الجمهوري مايكل أوزبورن دور ديل إسرائيل أوكين في إصدار تشريعات لمنتجع وكازينو بريستول المقترح ويريد أن يحل محل المنصب الحالي لمدة أربع سنوات كممثل للمنطقة الخامسة في ريتشموند.

يسعى O’Quinn ، 39 عامًا ، من بريستول إلى ولايته الخامسة في الجمعية العامة في الانتخابات التمهيدية للحزب الجمهوري يوم الثلاثاء. يواجهه أوزبورن ، 61 عامًا ، وهو صاحب عمل يقيم في مقاطعة واشنطن. تضم المنطقة مدينتي بريستول وجالاكس إلى جانب أجزاء من مقاطعات واشنطن وسميث وغرايسون. يتم فتح صناديق الاقتراع في الساعة 6 صباحًا وتغلق في الساعة 7 مساءً

بالإضافة إلى سباق المنطقة الخامسة ، سيكون هناك يوم جمهوري أساسي لمقعد الدائرة الرابعة يوم الثلاثاء ، ويضع المحامي في أبينجدون ويل وامبلر ضد ديفيد “بينوت” إيتون ، صاحب العمل وعضو مجلس إدارة مقاطعة راسل. تشمل المنطقة 4 جميع مقاطعة ديكنسون وأجزاء من مقاطعات راسل وواشنطن وايز. يشغل تود بيلون الحالي منصب رئيس مجلس الشيوخ في نوفمبر.

“من الواضح أن الاختلاف في هذه الانتخابات لديك مرشح واحد يعارض الكازينو على جبهات مختلفة ويسمع مخاوف الناخبين في جنوب غرب فرجينيا الذين يشعرون بعدم سماع صوتهم. وقال أوزبورن في مقابلة عبر الهاتف: “من ناحية أخرى ، لديك مرشح قدم تشريعًا لجلب كازينو إلى بريستول”.

نفذت O’Quinn التشريع في الجلسة الأخيرة لإنشاء إطار عمل الدولة للرقابة على كازينو القمار ، والسماح للكازينوهات في مناطق محددة ، تواجه تحديات اقتصادية ، بما في ذلك بريستول ، ولكن ترك القرار النهائي للناخبين من خلال استفتاء على مستوى المدينة. وقد أقرت الجمعية العامة في دورتها الماضية شكلاً معدلاً من مشروع القانون ، لكن الإجراء الإضافي سوف يعتمد على نتيجة دراسة أجرتها لجنة المراجعة والمراجعة التشريعية المشتركة في فرجينيا ، ومن ثم يجب أن تصدق عليها الجمعية العامة المقبلة.

وصف أوزبورن الكازينو بأنه “مصدر قلق كبير” ويريد إجراء “فحص كامل” لجميع التكاليف والفوائد التي قد يجلبها المنتجع والكازينو المقترح.

لا أعتقد أنه أمر جيد بالنسبة لبريستول. وقال أوزبورن: “أنا أعارض ذلك وأريد التأكد من أن جميع الأطراف قد تم النظر فيها قبل المتابعة” ، مضيفًا أن لديه مخاوف بشأن الاستفتاء. لا أعتقد أنها ستكون معركة عادلة. لقد أنفق أهل الكازينو بالفعل مليون دولار للوصول به إلى هذه النقطة ، ولا أعتقد أنهم سوف يترددون في إنفاق ما يحتاجون إليه ، لإقناع غالبية الناس بأنه أمر جيد بالنسبة لبريستول. ”

وقال المنافس إنه لم يبذل جهد كبير لتقييم التكاليف الاجتماعية والاقتصادية المحتملة ، بما في ذلك الحاجة إلى مزيد من الشرطة ، أو أي زيادة في الجريمة ، أو التأثير على المزيد من القضايا في نظام المحاكم المزدحم أو السجناء على السجون المكتظة ، بالإضافة إلى الآثار المحتملة على الأسر.

“لم اسمع أي مسؤول منتخب حتى تحذير من التكاليف الاجتماعية الخفية المحتملة. وقال أوزبورن “إنهم جميعا بأقصى سرعة قبل التحدث عن الفوائد”. “أود أن أكون صوتًا حذرًا لأقول ، دعنا نتباطأ ونلقي نظرة على هذا.”

xvideos سكس عربى ليلى بالحديقة اغتصاب افلام سكس عربى خيال افلام سكس صور سكس نيك مقاطع سكس

قال O’Quinn إن التعليقات التي تلقاها من الناخبين تركز على جانب التصويت المحلي ، لا سيما بالنظر إلى الجهود المستمرة التي بذلتها مجموعات أخرى – بما في ذلك Colonial Downs Group و Pamunkey Indian Tribe – كلاهما يتطلع إلى تأسيس شركات ألعاب في أجزاء أخرى من فرجينيا.

“إن الغالبية العظمى من الناس الذين تحدثت معهم يقدرون أننا نعمل لضمان أن يكون للسكان المحليين رأي في قضية محلية مثل الكازينو المقترح ،” قال O’Quinn. “الجميع ، حتى أولئك الذين لم يوافقوا في البداية على هذا الاقتراح – بمجرد أن يدركوا ما يجري مع العديد من الكازينوهات في بقية فرجينيا – وهذه طريقة لبريستول ليكون لها رأي حتى لا يتم إيقاف هذا لهم من قبل الجمعية العامة. ”

وقال O’Quinn إنه يتوقع أن تنشئ المجموعة الهندية كازينوين – لا تستطيع فرجينيا إيقافهما – وأعلنت مجموعة Colonial Downs ومقرها شيكاغو مؤخراً عن خطط لاستثمار 300 مليون دولار لفتح سلسلة من منشآت الألعاب حيث يمكن للمستفيدين المراهنة على سباقات الخيول التاريخية على الأجهزة التي تشبه عن كثب ماكينات القمار. تم افتتاح الأول في كولونيال داونز في نيو كينت في أبريل والثاني سيفتتح اليوم في فينتون ، إلى الشرق مباشرة من رونوك.

من المقرر افتتاح مرافق ألعاب مشابهة هذا الشهر في ريتشموند وهامبتون في أكتوبر. وقد وافقت الجمعية العامة على هذه الأجهزة في عام 2018.

“لقد كان مشروع قانون سناتور كاريكو وصوتت ضده ، عارضناه من البداية لأن هذا ليس هو كيف يجب أن يتم البت في هذه القضية. وقال أوكوين إن الجمعية العامة منحتهم في الأساس تفويضا واضحا للقيام بكل ما يريدون القيام به. “أقر مشروع القانون هذا المنزل 79-21 ومرر مجلس الشيوخ 31-9. لقد صوتنا ضدها وما زال يتم تمريرها بأغلبية ضد الفيتو “.

تنبأ O’Quinn في العام الماضي بأن يكون هناك انتشار لمواقع الألعاب عبر فرجينيا ، لكنه قال إنه لا يمكن أن يحدث أي شيء في مشروع بريستول حتى تكتمل الدراسة في نوفمبر.

“تم وضع مشروع القانون في دراسة. وقال أوكوين إن كل شيء في هذه المشروعات الثلاثة المقترحة – بريستول ودانفيل وبورتسموث – معلق بشكل أساسي. “سوف يعتمد إلى حد كبير على دراسة JLARC. JLARC هي مجموعة مستقلة تمامًا وتعيد التفكير فيما تعتقد أنه صحيح وليس ما تعتقد أنك تريد أن تسمعه. ”

وأشار كلا الرجلين أيضا إلى أهمية النمو الاقتصادي والوظائف لجنوب غرب فرجينيا.

“إن الاقتصاد وخلق فرص العمل والتأكد من أن لدينا مناخ عمل جيد في ولاية فرجينيا دائما في المقام الأول وقبل كل شيء على رأس القائمة لجميع وفدنا” ، وقال O’Quinn. “في العام الماضي ، أصدرنا قانون أمن الشبكات والتحديث ، والذي سيؤدي إلى قيام المرافق العامة في فرجينيا بترقية بنيتها التحتية.”

وقال O’Quinn إن مزودي الخدمة ، بما في ذلك Appalachian Power و Dominion ، سيقومون بتوصيل محطاتها الفرعية بكابل الألياف البصرية عالي السرعة لتحسين الإبلاغ والوصول إلى الانقطاعات أو المشكلات – التي تعد مهمة للأمن. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للمجتمعات البحث عن مشاريع تجريبية مع مزودي خدمة الإنترنت للوصول إلى تلك الألياف ذات السعة العالية للمساعدة في تقديم الخدمة إلى المناطق التي لم تكن تتمتع بالخدمات أو التي كانت تعاني من نقص الخدمات في السابق. سيكون المشروع الأول في مقاطعة غرايسون.

“لقد اختارت الأداة مقاطعة غرايسون لأنها المقاطعة الأقل اتصالاً في الولاية” ، قال أوكوين. “ستحصل المقاطعة الأقل اتصالاً في فرجينيا على تغطية تقارب 100 بالمائة خلال عامين وستحصل على أسرع شبكة إنترنت في كل ولاية فرجينيا.”

وقال إن جودة الإنترنت ضرورية للأعمال التجارية والتنمية الاقتصادية والتطبيب عن بعد والسلامة العامة والخدمات المصرفية عبر الإنترنت والتعليم وغيرها من التطبيقات.

وقال أوزبورن إنه يدعم مركز معالجة اتفاقية التنوع البيولوجي المعتمد للعمل خارج الموقع في مركز بريستول التجاري ويريد أن يرى الشركات الأخرى تتواجد في تلك المساحة قبالة طريق بوابة المدينة السريع.

قال أوزبورن: “أغلقت شركة بريستول كومبريسورز ، لكن شركة من غرينفيل بولاية تينيسي تقوم بتقسيمها على التصنيع والتخزين – لمحاولة تكرار ما لديهم في غرينفيل”. “إذا كان يمكنهم القيام بذلك هناك فلماذا لا يمكننا القيام بذلك هنا؟ لماذا لا يمكننا القيام بذلك في بريستول مول؟ لدينا أهل الخير. إنها موثوقة ، تعمل بجد ، مجتهدة ، وهذا مكان رائع للعيش فيه. أعتقد ذلك وأعتقد أنني أستطيع أن أبيع الناس على هذا. ”

وقال أوزبورن إن الناخبين يتطلعون إلى الزعماء المنتخبين للتوجيه ولا يعتقد أن خصمه قدم ذلك.

لا يحب المنافس أيضًا دمج 2018 لتحالف صحة Mountain Mountain ونظام Wellmont الصحي – الذي تمت الموافقة عليه من قبل مسؤولي الولاية في كل من فيرجينيا وتينيسي.

وقال أوزبورن: “لا أعتقد أنه من الجيد بالنسبة لجنوب غرب فرجينيا ألا يكون لها خيار في الرعاية الطبية”. “أود أن أضغط من أجل الحصول على سلطة في المستشفى مؤلفة من سكان من المحليات التي تخدمها شركة صحة صحة بالإشراف وبعض السلطات التنظيمية – ربما مقترنة بالمشرعين. أريد مواطنين في مجلس أو لجنة متأثرين بالقرارات التي تتخذها فرقة Ballad وتقرر ما إذا كانت في مصلحة الأشخاص الذين تخدمهم أم لا. ”

يشغل O’Quinn منصب مدير المبادرات الإستراتيجية في K-VA-T Foods ، الشركة الأم لمحلات البقالة Food City.

تملك أوزبورن وتدير دار أبيه في جليد سبرينج ، متجر كتب الإنجيل في جادة إقليد في بريستول ، وشركة أبالاشيان للإسعافات الأولية ، وهي شركة تدريب على الإنعاش القلبي الرئوي.

You might also like

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy